صديق الصّمت يتقرّب من الله، وإذ يناجيه سرًّا يستنير بنوره. .(القدّيس يوحنّا السّلميّ). إنّ إدانة الاخرين اختلاسٌ وقح لمقام الله، والحكم عليهم هلاك للنّفس.(القدّيس يوحنّا السّلميّ). إنّ عقل الصوّام يصلّي بأفكارٍ طاهرة، أمّا عقل الشّره فيمتلىء صورًا نجسة.(القدّيس يوحنّا السّلميّ).من حاول أن يُخمد حرب الجسد بالإمساك فقط فهو يشبه من يسبح بيدٍ واحدة ويروم الخلاص من لجّة البحر. أقرن بالإمساك تواضعًا فإنّ الإمساك بلا تواضعٍ باطلٌ.(القدّيس يوحنّا السّلميّ). لا تطمئنَّ إلى تحصُّنك بأصوامك فإنّ من لا يأكل البتّة قد أُهبط من السّماء.(القدّيس يوحنّا السّلميّ).
 إصدارات جديدة


”دعوا الأطفالَ يأتونَ إليَّ ولا تمنعوهم، لأنَّ لمثل هؤلاء ملكوت السّموات…“ (متّى ١٤:١٩)


”في هذا الكتاب المصوّر، يلتقي الأولاد - الأطفال - الرّبّ يسوع وعجائب أُمّه العذراء لحفظ ”بروخورُس“ أي ”سيرافيم“ الطّفل في وقوعه من بناية عالية إلى الأرض… ولم يمت الطّفل، ولم يتكسّر، بل احتضنته أمّه معلنة: "لقد نجا ولم يمسّه ضررٌ“… هكذا، ينجو الإنسان بحبّه ليسوع…


                                                                                                                                                الأم مريم زكّا

                                                                                                                                         (من مدخل الكتاب)


تولّت عائلة الثّالوث القدّوس، بدير مار يوحنّا دوما، نقل كتاب ”السّتاريتز سيرافيم، راهب من ساروف“ إلى العربيّة، بإذن رسميّ من النّاشر”Coccinelle BD asbl“ و”غايتن إفرارد“، واضع الرّسوم. وقد جاء مطابقًا للأصل باللّون;والقياس والرّسوم. عدد صفحات الكتاب ٤٨ صفحة. ثمن النّسخة ٢٠،٠٠٠ ليرة لبنانيّة. يباع في دير مار يوحنّا - دوما وفي بيت الدّير – سلاف الدّكوانة بواسطة الأب ناجي (شيبان) هاتف: ٧٧٧٨٩٨ - ٠٣.


يذكر أنّه سبق للدّير أن أصدر كتابًا مصوّرًا بعنوان "السّتاريتز سلوان، راهب من جبل آثوس"... من دار النّشر عينها الّتي أصدرت هذا الكتاب اليوم. للتّذكير ثمن نسخة كتاب "السّتاريتز سلوان" هو ٣٠،٠٠٠ ل.ل. وقد جعلناها اليوم ٢٥،٠٠٠ ل.ل. للمزيد من التّفاصيل الرجاء النّقر على صورة الكتاب في قسم صفحة المنشورات.

للمزيد من التفاصيل الرّجاء النّقر على إسم المنتوج.